تجدد الاعتداءات على الفلسطينيين في باب العامود واعتقالات في الضفة
تجددت الليلة الماضية اعتداءات المستوطنين في محيط باب العامود في القدس
وافيد ان القوات الاسرائيلية اعتقلت خمسة شبان من المدينة واقتادتهم للتحقيق
وفي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم أصيب شابان، فجر اليوم خلال مواجهات مع القوات
وأفادت مصادر محلية انه جرى نقلهما لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، ووصفت اصاباتهما بالمتوسطة..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس