الشرطة الإسرائيلية تشن حملةً تهدف إلى ملاحقة العمّال الفلسطينيين بدون تصريح عمل .
وتبين المعطيات أن هذه الحملة، تم إطلاقها بزعم منع تنفيذ عمليات مسلحة أخرى، كالتي وقعت في شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل الماضيين.
وجاءت هذه الحملة موازاةً مع عمليات الجيش الإسرائيلية المتواصلة ضد ناشطين ومسلحين فلسطينيين في أنحاء الضفة الغربية، وبشكل خاص في مخيم جنين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس