ما هو التعامل المثالي مع المركبة في حال فقدان التحكم بالفرامل أثناء القيادة؟
ما هو التعامل المثالي مع المركبة في حال فقدان الفرامل أثناء القيادة؟
استضافت إذاعة الشمس الأستاذ أمير أندراوس المحاضر في القيادة السليمة والأمان على الطرق، للحديث حول التعامل المثالي مع المركبة لخفظ سلامة السائق والركاب في حال انفجر أحد العجال في المركبة أثناء القيادة أو في فقدان السيطرة وفدرة التحكم بالفرامل..
الأستاذ أمير وصف لنا التعامل المثالي والذي يعرضنا لأقل خطر أثناء حدوث أحداث مشابهة..
استمعوا لما قال في المقابلة الكاملة..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس