محمود يزبك للشمس: ما حدث ليلة تقديم القوائم أثر بشكل سلبي على نسبة التصويت
محمود يزبك بروفيسور: ما حدث ليلة تقديم القوائم أثر بشكل سلبي على نسبة التصويت
استضاف الزميل مصطفى شلاعطة، بروفيسور محمود يزبك، حيث قال عبر أثير إذاعة الشمس: من صمد أمام الحكم العسكري، سيصمد مع ما هو قائم، فبن غفير هو حالة من المجتمع الاسرائيلي، فكل ما قام به هو أخرج اليمين النائم الى الساحة وواجهة السياسية الاسرائيلية".
فقال: "صمدنا أمام بن غريون والحكم العسكري، أجدادنا وآبائنا كانوا أقوى بكثير من كل الحكومات الاسرائيلية المتعاقبة" وأضاف: "كان خطأ من الأحزاب العربية أن تستعمل بن غفير كفزاعة، هذا التخويف لا ينفع مع شعبنا".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس