مصرع عامل بورشة عمل قرب الناصرة وذلك بعد إصابته بجرافة
مصرع عامل بورشة عمل قرب الناصرة وذلك بعد إصابته بجرافة
لقي عامل يبلغ من العمر 63 عامًا حتفه، وذلك بعد إصابته بجرافة في ورشة عمل بالمجلس الأقليمي التابع لمنطقة "عيميك يزراعيل"، جدير بالذكر أن الورشة العمل هي ورشة حفريات.
هذا وقد هرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مكان الحادث، حيث قامت بتقديم الاسعافات الأولية وعمليات انعاش للرجل، لكن تم اقرارة وفاته بعد فشل هذه المحاولات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس