الملاكم النصراوي أحمد شتيوي سيخوض مباراة حاسمة في دبي وعينه على أولمبيادة باريس
يستعد الملاكم النصراوي أحمد ناظم شتيوي (23 عامًا) لخوض مباراة حاسمة ستستضيفها مدينة دبي يوم الاثنين 28/01/2023، ليكون أول لاعب من البلاد يلعب في دبي.
بدأ شتيوي ممارسة الملاكمة من جيل 8 سنوات، وهو مصنّف كأفضل لاعب في إسرائيل، حيث على بطولتها 13 مرّة متتالية، وكواحد من أفضل 4 لاعبين في أوروبا.
مؤخرًا، قرّر شتيوي احتراف الملاكمة، ومنذ ذلك الحين حقّق سبعة انتصارات متتالية، معظمها بالضربة القاضية في الجولة الأولى أو الثانية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس