د.عبد العزيز بدير من الوفد الطبي لغرفة طوارئ الحركة الإسلامية في غازي عنتاب للشمس : كل من وصل الى المخيم مريض وخاصة الاطفال
د.عبد العزيز بدير من الوفد الطبي لغرفة طوارئ الحركة الإسلامية في غازي عنتاب للشمس : كل من وصل الى المخيم مريض وخاصة الاطفال
استضافت إذاعة الشمس ضمن برنامجها الإخباري الصباحي "اول خبر" مع الزميل جاكي خوري، الدكتور عبد العزيز بدير- أحد الأطباء المشاركين في الوفد الطبي لغرفة طوارئ الحركة الإسلامية إلى تركيا
من أحد مخيمات الإيواء لمتضرري الزلزال، والمقام في منطقة غازي عنتاب للحديث حول اخر المستجات حول اوضاع المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا بداية الأسبوع الماضي..
استمعوا للمقابلة الكاملة.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس