جمهور سان جيرمان يشيد بنيمار بدلًا من ميسي بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ
حرص جمهور باريس سان جيرمان، على الإشادة بنيمار دا سيلفا، نجم الفريق، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ، بهدف دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن في المقابل انتقد الجمهور الباريسي بشدة "سلبية ليونيل ميسي" في الضغط على لاعبي البافاري.
ورصدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أبرز تعليقات جمهور سان جيرمان على مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة. وكتب أحد المشجعين: "ميسي لا يوجد في أي مكان. الكثير من الاحترام لنيمار الذي يظهر اهتمامه بالفعل.. لا يمكن حتى إلقاء اللوم عليه".
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس