هل النقاش داخل المجتمع الإسرائيلي يجب أن يبقي العرب خارجًا؟
هل النقاش داخل المجتمع الإسرائيلي يجب أن يبقي العرب خارج النقاش؟
"بخصوص حرب داحس والغبراء التي تجري في إسرائيل حول خطة ياريف لافين القضائية… انا كفلسطينية لا يسعني الا ان أتقدم بأحر تمنياتي للجهتين بالنجاح"، هذا ما كتبته الدكتورة هنيدة غانم في مقالها الأخير التي تحدثت عنه لإذاعة الشمس صباح اليوم ضمن برنامج "اول خبر" الصباحي..
استمعوا لما جاء في حديث د. هنيدة غانم مديرة مركز مدار لإذاعة الشمس.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس