عيلوط: إصابة عامل 30 عامًا بجروح متوسطة إثر سقوطه عن ارتفاع خلال عمله بورشة بناء
أصيب عامل (30 عامًا) بجروح متوسطة إثر سقوطه عن ارتفاع خلال عمله في بلدة عيلوط وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 14:21 بلاغًا حول سقوط عامل عن ارتفاع خلال عمله بورشة بناء في بلدة عيلوط، الطواقم الطبية وصلت للمكان وقدّمت الاسعافات الأولية للعامل (30 عامًا)، الذي وصفت حالته بالمتوسطة مع إصابة بالأطراف.
وأحيل بعدها إلى مستشفى رمبام الحكومي لاستكمال العلاج". حسب البيان
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس