استعدادًا لجنازة الحاخام "جيرشون إدلشتاين"، إستعد قسم المرور لسَد الطريق "السريع 4" في الاتجاهين بين تقاطع جينوت وتقاطع مرشا.

اعلن قسم المرور عصر اليوم الثلاثاء عن التحضير لجنازة الحاخام جيرشون إدلشتاين، طالبًا من سائقي السيارات والمواصلات العامة عدم الوصول إلى هذه الشوارع واختيار طرق بديلة بسبب وجود حركة مرور كثيفة.

تبدأ الجنازة من الطريق السريع "1-جانوت"، وطريق رقم 4 شمال حولون - جفعات شموئيل استمرارًا لطريق 4 د. عم موشافوت - جفعات شموئيل وصولًا الى طريق 20 شمال ولفسون - جيلوت، والطريق السريع 20  جيلوت.

وأعلنت مصادر اسرائيلية في وقت] سابق صباح اليوم الثلاثاء عن وفاة أحد كبار حاخامات "إسرائيل"، وهو حاخام الطائفة الليتوانية غيرشون إدلشتاين عن عمر 100 عام".

ويعتبر إدلشتاين، أحد الحاخامات الأكثر تأثيرًا في الحركة الحريدية، إذ شُكلت الحكومة الإسرائيلية السابعة والثلاثين وفقًا لتعليماته الروحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.