محليات
إطلاق الشرطة حملة تدعو لجمع الأسلحة غير المرخصة في البلدات العربية

إطلاق الشرطة حملة تدعو لجمع الأسلحة غير المرخصة في البلدات العربية

إسراء حبيب الله

إعلان الشرطة عن إطلاقها حملة تدعو لجمع الأسلحة غير المرخصة في البلدات العربية-البدوية، مع توفير الحصانة الكاملة من الملاحقة القانونية لمن يُسلّم سلاحًا غير مرخص للسلطات.  

عقدت قيادة شرطة النقب لقاء تشاوريًّا مع وجهاء ورجال إصلاح ورؤساء مجالس عربية في الجنوب اليوم الثلاثاء، للحديث عن ملف العنف والجريمة في البلدات العربية والبدوية في الجنوب.

وطالب رجال الإصلاح، الشرطة بتعزيز وجودها في البلدات وتجمعات الجنوب، وتقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز الأمان الاجتماعي، وبذل جهود أكبر لردع العنف والجريمة.

و أكد قائد شرطة النقب، البريغادير نحشون نغلر، أن "الشرطة تعمل ما في وسعها من أجل محاربة العنف والجريمة"، وطالب قادة المجتمع بتقديم المساعدة من خلال توعية أبناء المجتمع على ضرورة نبذ مظاهر العنف والجريمة، مضيفا أن "الشرطة تعتزم استيعاب المزيد من الشباب البدو في صفوفها". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.