احتجاجًا على سياسة الهدم والتضييق أغلق أهالي الطيبة شارع 444
احتجاجًا على سياسة الهدم والتضييق أغلق أهالي الطيبة شارع 444
أغلق العشرات من أهالي الطيبة والمنطقة اليوم، الجمعة، مفرق حي الجلمة الواقع على شارع 444، وذلك احتجاجًا على سياسة الهدم والتضييق من قبل السلطات الإسرائيلية.
ونظمت التظاهرة بعد صلاة الجمعة، وتأتي ضمن سلسلة الاحتجاجات والخطوات التي أقرتها اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي الطيبة.
ورفع المتظاهرون لافتات منددة بسياسة التضييق على الأرض والمسكن، كما هتفوا مطالبين السلطات الإسرائيلية بالكف عن ملاحقة أصحاب الأراضي والمزارعين.
وجاءت التظاهرة بعد خطوات احتجاجية أقرتها اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي الطيبة واللجنة الشعبية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس