محليات
المرشح في جديدة المكر: أمس استهدفوا بيته بالرصاص وفجر اليوم اضرموا النار في بيت شقيقه!

المرشح في جديدة المكر: أمس استهدفوا بيته بالرصاص وفجر اليوم اضرموا النار في بيت شقيقه!

أحرق جناة مجهولون منزلًا تعود ملكيته لعائلة مرشح الرئاسة في جديدة المكر، عفيف عبد الحاج، مما تسبب بأضرار دون وقوع إصابات.


::
::

أقدم جناة مجهولون، بعد منتصف ليلة الثلاثاء، على إحراق منزل تعود ملكيته لشقيق مرشح الرئاسة في جديدة المكر، عفيف عبد الحاج، مما تسبب بأضرار دون وقوع إصابات.

وقال الحاج في حديث لاذاعة الشمس ان الاعتداء لم يسفر عن اصابات اذ ان البيت غير ماهول بالسكان.

واضاف الحاج ان هذه الاعتداءات لن تثنيه عن الترشح للانتخابات كما طالب مجددًا جميع المرشحين بالتوقيع على ميثاق شرف لسد الطريق امام كل من يريد زرع الفتنة . 

وجاء هذا الاعتداء بعد أقل من 24 ساعة من الاعتداء على بيت المرشح عفيف عبد الحاج، حيث أقدم مجهولون بإطلاق الرصاص صوب المنزل وإحدى السيارات المركونة على مدخله، مما أدى إلى أضرار بالممتلكات.

وأمس الثلاثاء، أكد الحاج في حديث لاذاعة الشمس أنّ خلفية الحادث ترتبط بترشحه لرئاسة مجلس جديدة المكر المحلي،مشيرا الى انه رغم الحادث سيواصل فى ترشحه.


وطالب المرشح للرئاسة، مجددًا، جميع المرشحين للرئاسة والعضوية بالتوقيع على ميثاق شرف "لسد الطريق أمام كل من يريد زرع الفتنة بين أبناء بلدتنا".

وختم الحاج بالقول إنه "قدمت الشرطة إلى بيتي، صباح اليوم، لجمع الأدلة والعمل على التحري وراء المعتدين، لكن وقوع اعتداء ثانٍ ما هو إلا دليل على فشل الشرطة في عملها في حماية المواطنين وإلقاء القبض على الجناة. أطالب مجددًا بالتدخل الجدي والعمل على إلقاء القبض على المجرمين قبل أن نقع في مصيبة أكبر، لا سمح الله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.