مواجهات بين الجيش اللبناني والاسرائيلي
الحدود اللبنانية الاسرائيلية
تفيد التقارير الواردة باندلاع مواجهات بين الجيش اللبناني والاسرائيلي عند الحدود بين البلدين
وقالت اذاعة الجيش الاسرائيلي ان الجيش اطلق قنابل الغاز على قوة من الجيش اللبناني بعد ان تجاوزت مركبة لبنانية الخط الازرق
من جانبه قال الجيش اللبناني انه قام بالرد باطلاق قنابل مسيلة للدموع باتجاه دورية اسرائيلية اخترقت خط الانسحاب في محيط مزارع شبعا واطلقت قنابل دخانية باتجاه القوات اللبنانية
الى ذلك قال المتحدث باسم اليونيفيل ان قوة تتواجد لتهدئة الوضع بين الطرفين
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس