صحة وعائلة
"الحصبة" تظهر بمركز لاجئين في برلين ووضع 600 شخص في الحجر الصحي

"الحصبة" تظهر بمركز لاجئين في برلين ووضع 600 شخص في الحجر الصحي

وضعت السلطات الصحية 600 شخصًا في الحجر الصحي بأحد مراكز وصول اللاجئين، للاشتباه في إصابتهم بمرض الحصبة، بعد تشخيص إصابة طفلين بالمرض شديد العدوى حتى يوم الاثنين.

رصدت السلطات الصحية في برلين الألمانية عددًا من الأشخاص المقيمين في مركز وصول اللاجئين بمنطقة راينكندورف مصابين بالحصبة.

وحجرت الصحة على نحو 600 من المقيمين، ومنعتهم من مغادرة المبنى في الوقت الحالي، بعد رصد إصابة طفلين بالمرض شديد العدوى.

ولا يسمح لنحو 600 من المقيمين بمغادرة المبنى في الوقت الحالي، ووفقًا لما قاله المتحدث باسم مكتب الولاية لشؤون اللاجئين، ساشا لانجنباخ، لوكالة الأنباء الألمانية.

وكان هناك طفلان تم تشخيص إصابتهما بالمرض شديد العدوى حتى يوم الاثنين، وفقا للتقرير.

وقال لانجنباخ: “من الصعب فرض مزيد من القيود على حرية حركة الأشخاص الذين يعيشون بالفعل في ظروف مكتظة هناك”، مضيفًا أنه يجب التحقق من عدد من الأشياء بالتنسيق مع وزارة الصحة.

ويتعين فحص من تم تطعيمهم ضد الحصبة بين اللاجئين وعمر المقيمين، من بين أمور أخرى.

ومن أجل شرح الوضع، سيتم توظيف وسطاء لغويين يتحدثون التركية أو العربية أو الفارسية، ووفقًا للانجنباخ، تم اتخاذ تدابير احترازية لحماية السكان. وأضاف: “جعلت وزارة الصحة الأقنعة إلزامية”.

وأضاف أن هذا إجراء صعب، لكن السلامة تأتي أولًا، ولا يزال توزيع المواد الغذائية والإمدادات الصحية مضمونًا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.