محليات
ضبط شحنة كبيرة من الكوكايين بقيمة 75 مليون شيكل في ميناء أسدود

ضبط شحنة كبيرة من الكوكايين بقيمة 75 مليون شيكل في ميناء أسدود

قالت الشرطة انها باشرت التحقيق في شحنة عقار خطير من نوع الكوكايين، وذلك بعد أن ضبط مفتشي الجمارك في أسدود، حاوية تحتوي على حمص يزعم أنه من المنطقة الأمريكية.

وعند فحص محتويات الحاوية، تم الكشف عن عشرات العبوات التي تحتوي على ما يقارب 280 كيلوغراما من الكوكايين، بقيمة سوقية تقدر بأكثر من 75 مليون شيكل.

وباشرت الشرطة تحقيقًا في شحنة عقار خطير من نوع الكوكايين النقي، بعد أن ضبطه مفتشو الجمارك في أشدود ووحدة المخدرات والجمارك في ميناء أشدود ، لدى وصولها بحاوية تحتوي على حمص يزعم أنه من المنطقة الأمريكية.

وعند فحص محتويات الحاوية، الأمر الذي أثار الشكوك، تم الكشف عن عشرات العبوات التي تحتوي على ما يقارب 280 كيلوغراما من الكوكايين، بقيمة سوقية تقدر بأكثر من 75 مليون شيكل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.