عالمي
وثائق إبستين تكشف تورط الأمير أندرو وبيل كلينتون بقضايا جنسية!

وثائق إبستين تكشف تورط الأمير أندرو وبيل كلينتون بقضايا جنسية!

عادت قضية جيفري إبستين، الملياردير الأميركي الذي توفي في زنزانته عام 2019، بعد سنوات طويلة من ملاحقته ثم اعتقاله بتهمة إدارة شبكة دعارة واستغلال قاصرات لأغراض جنسية، لتغذي مجدداً نظريات المؤامرة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل"، نقلا عن أحدث الوثائق التي تم الكشف عنها، أن جيفري إبستين سجل أشرطة جنسية مع قاصرات للأمير أندرو وريتشارد برانسون والرئيس الأميركي سابقا بيل كلينتون.

وفي مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" عام 2020، ادعى ضابط إسرائيلي سابق يُدعى آري بن ميناشي أن كلا من والد صديقة إبستين السابقة غيسلين ماكسويل، روبرت ماكسويل، وجيفري إبستين، كانا عميلين إسرائيليين، وأن جميع الفضائح المذكورة في قضية إبستين قد تم تدبيرها لصالح الموساد بهدف جمع المعلومات وابتزاز الشخصيات المشهورة.

ووفقًا لادعاءات ميناشي، تم استدراج وخداع الأمير أندرو واستخدامه لتوجيه شخصيات مشهورة نحو إبستين، وزعم أيضا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك كان على علم بما كان يحدث.

يأتي هذا بعد الاطلاع على وثائق المحكمة والتي قد تضمنت شهادة سارة رانسوم، التي أفادت بأنها كانت ضحية الاعتداء الجنسي على إبستين (إبشتاين).

وكما تزعم الوثائق، اتهم إبستين دونالد ترامب بممارسة الجنس مع "العديد من الفتيات"، اذ نشرت يوم السبت الماضي، الدفعة الثالثة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأميركي جيفري إبستين المدان بالاستغلال الجنسي للقاصرات، والذي انتحر في زنزانته قبل النطق بالحكم النهائي عليه.

وأشارت القاضية لوريتا بريسكا إلى أن العديد من الأفراد المذكورين في الدعوى القضائية قد كُشفت هوياتهم من قبل وسائل الإعلام أو في محاكمة ماكسويل الجنائية.

وأضافت أن كثيرين آخرين "لم يثيروا اعتراضًا" على الإفراج عن الوثائق.

وقالت القاضية في حكمها إن بعض الأسماء المدرجة في القائمة ستبقى سرية، بما في ذلك أسماء الضحايا من الأطفال.

وكان جيفري إبستين مدانا بجرائم الاعتداء الجنسي، إذ كان يستدرج الفتيات الصغيرات بانطباع أنهن سيقدمن له تدليكا، ثم يتحول الأمر تدريجيا إلى طابع جنسي، وفقا لاتهامات عام 2019 ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.