حالة الطقس اليوم الأثنين 13 مايو، وفقًا لما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية، في فلسطين ومختلف الدول العربية المجاورة، وعواصم دول العالم الكبرى.


حيث يكون الطقس في غزة نهاراً غائماً على فترات مع هطول أمطار خفيفة، وفي ساعات المساء يكون الجو صافيًا مع وجود بعض السحب المتفرقة.


توقعات الطقس اليوم في فلسطين


يكون الجو غائما جزئيًا بارداً نهارًا، خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية.


وفي ساعات الصباح تسقط زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق.


وفي ساعات الليل يكون الجو غائماً جزئياً باردًا، وتكون فرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية. 


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
غزة24
18
القدس

21

 13
رام الله 20 12
الناصرة 2314
حيفا 22 17


اخبار الطقس اليوم في مصر والسعودية


كشفت الهيئة العامة المصرية للأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية. وهناك فرصة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.


ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بشمال وجنوب الصعيد، وسيكون مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد.


بينما سيكون حالة الطقس في المملكة العربية السعودية، لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من البلاد.


كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية.


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
القاهرة2916
الإسكندرية2417
سوهاج3218
أسيوط3118
الرياض4318
مكة المكرمة4126
المدينة المنورة4124
جدة3527


حالة الطقس اليوم في لندن وباريس وعواصم أكبر دول العالم


يتوقع أن تشهد دول جنوب القارة الأوروبية لاسيما دول البلقان وتركيا أحوال جوية غير مُستقرة تتمثل بتشكل السُحب الركامية الرعدية على مناطق عِدة والتي ينتج عنها عدد من الظواهر الجوية.


المدينةالدرجة العظمى الدرجة الصغرى
لندن 2612
باريس2216
إسطنبول158
طوكيو2217
نيويورك139
شيكاغو 2817
موسكو103


كيف سيكون الطقس غدا؟


سيكون الطقس غدًا الثلاثاء 14 مايو في فلسطين،  غائم جزئي الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية.


وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق. 


طالع أيضًا

حالة الطقس اليوم 12 مايو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.