مع دخول فصل الصيف، يجب الحرص على اختيار ألوان الملابس والأحذية، بحيث تظهر شكل مميز ومختلف وتراعي الموضة، لكن ما هي موضة صيف 2024 ؟


::
::


أكدت سلام يحيى، عاملة اجتماعية وستايلست، أن ألوان موضة ربيع وصيف 2024 هي الزهري بدرجاته الفاتحة، والوردي، وهي ألوان جميلة وراقية تمنح شعورًا بالهدوء النفسي عند رؤيتها.


وأضافت "يحيى" في تصريحات هاتفية لإذاعة الشمس اليوم الاثنين، أن اللون الخوخي، الذي يمزج بين البرتقالي المائل للوردي البارد، يعتبر رمزًا عميقًا للهدوء والتعاطف، كما يعكس شعورا بالثقة بالنفس.


كما أن هناك ألوان أخرى تدخل ضمن موضة صيف 2024 مثل الأصفر بدرجة الموز، والأحمر الصاخب، أو الطقم الأسود بالكامل.


هل هناك أقمشة باردة؟


البستان هو أكثر قماشة باردة تخفف من درجات الحرارة، لذا فهي تلائم فصل الصيف .


أفضل ألوان الحقائب 2024

وأكدت "يحيى" أن الألوان الأساسية للحقائب التي من المفترض أن تكون بكل خزانة، هي الألوان الحيادية البيج والأبيض، الأسود، البني، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تكون الحقيبة بلون زهري أو أحمر، ومن الممكن دمج لونين معاكسين، مثل الأخضر والبرتقالي، بشرط أن أن تكون الملابس بألوان حيادية.



الملابس توصل رسالة أقوى من الكلام


وأضافت أن الملابس توصل رسالة للعالم الخارجي، وقد تكون رسالة أقوى من الحديث، لذا اليوم نجد أن الموضة تجاه الراحة، أي أن تكون الملابس مريحة وتشعر الشخص بالراحة، ونفس الأمر بالنسبة للأحذية ويجب أن تكون ألوانها حيادية.


وتنصح "يحيى" بضرورة مراعاة الطول، عند اختيار الملابس والأحذية بحيث تتناسب مع طول الشخص، فما يناسب الفتاة الطويلة قد لا يناسب القصيرة والعكس، كما شددت على ضرورة الاهتمام بتنسيق الألوان بطريقة احترافية.


إقرأ أيضا: "ألوان الملابس الأساسية"| دليل لتنسيق إطلالتك ببراعة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.