محليات

مصرع شخص وإصابة 4 أخرين في حادث طرق قرب بلدة ديمونة

لقي شخص في الأربعينيات من عمره، مصرعه صباح اليوم الأحد في حادث طرق قع بالقرب من بلدة ديمونة في النقب، بينما أُصيب 4 أخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي تفاصيل الحادث، وقع اصطدام بين مركبتين على شارع رقم 25 غرب مفرق "روتيم" بالقرب من ديمونة، ما أدى إلى وفاة شخص على الفور، وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة.

وتمت معالجة الموقف على الفور من قبل الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان، حيث أكدت وفاة شاب في الحادث وقدمت الإسعافات الأولية للجرحى قبل نقلهم إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج اللازم.

ووفقًا للتقارير الطبية، فإن الجرحى يتراوح أعمارهم بين 23 و35 عامًا، حيث أُصيب شاب بحالة خطيرة وآخر بحالة متوسطة، بينما يعاني شخصان أخران من إصابات طفيفة.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في أسباب وملابسات الحادث، وتم إغلاق الطريق في كلا الاتجاهين أمام حركة المرور في المنطقة حتى الانتهاء من التحقيقات ومعالجة الحادث.

وفي سياق متصل،  لقي الشاب عبد الله الصرايعة (25 عاما) من حورة مصرعه في حادث طرق وقع بين دراجة نارية وسيارة خصوصية على شارع 31 قرب مدينة رهط، مساء امس السبت.

 وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية لمصاب من السيارة الخصوصية وصفت حالته طفيفة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.