الحرب على غزة

مظاهرات في أم الفحم وحيفا وكفرقاسم تنديدا بالحرب على غزّة

شارك المئات أمس الاثنين في مظاهرات احتجاجيّة ُاقيمت في مناطق متفرقة في البلاد،حيث نظمت الحراكات الشبابية وقفة احتجاجيّة بساحة الأسير في مدينة حيفا ووقفة علىالمدخل الرئيسي لأم الفحم ووقفة في بلدة كفرقاسم مطالبات بوقف الحرب والمجازر الإسرائيلية المتواصلة في قطاع غزة 

مظاهرة حيفا:

شارك العشرات بدعوة من الحراكات الشبابية في مظاهرة حيفا كما قمعت الشّرطة الإسرائيلية التظاهرة بعد أن ادعت أنها "غير قانونية"، واعتقلت ما لايقل عن 9مشاركون تم تسريح 5 منهم حتى الآن 


ورفع المتظاهرون في حيفا شعارات منددة بالجرائم الإسرائيلية في غزة بينها "غزة تباد والدم والدمار في كل مكان بكفينا سكوت"، "لا للحرب لا للمجازر".

كما حمل المتظاهرون صور شهداء المجزرة التي استهدفت خيام نازحين في رفح، ورددوا شعارات مطالبة بوقف الحرب بشكل فوري.

إلى ذلك، نظّمت العديد من الوقفات المنددة بالحرب على غزة في عدة بلدات بالمجتمع العربي بينها كفر قاسم وجلجولية ويافا وأم الفحم.

المظاهرة في ام الفحم 

شارك العشرات في وقفة احتجاجية على مدخل مدينة ام الفحم ، تنديدا بالحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة والمجزرة الأخيرة في رفح التي أسفرت عن ارتقاء العشرات نتيجة قصف استهدف خيام نازحين.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات تطالب بوقف الحرب وأخرى تندد بالمجزرة الإسرائيلية في رفح الليلة الماضية، وكتب على بعض منها "أوقفوا العدوان الهمجي"، "أوقفوا المذابح الإسرائيلية ضد أهلنا في رفح"، "أوقفوا القتل والدمار والإبادة الجماعية".

وجاءت الوقفة بدعوة من اللجنة الشعبية في أم الفحم، وذلك ضمن سلسلة من الاحتجاجات التي تقوم بها

وفي كفر قاسم، شارك عدد من النشطاء والأهالي في وقفة احتجاجية على المدخل الرئيسي للمدينة، احتجاجا على المجزرة الإسرائيلية في رفح والحرب المتواصلة على غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.