أمني
من اقتحام الجيش لمخيم جنين والمدينة - تصوير السكان

الضفة الغربية| إصابات برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين ومخيمها

إصابة 6 أشخاص، تعرّض أحدهم على الأقلّ لإصابة بالرصاص الحيّ، اليوم الخميس، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمدينة جنين، ومخيّمها، شمالي الضفة الغربية.


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، إن "إصابة متوسطة برصاص الجيش الإسرائيلي في الفخذ وصلت إلى مستشفى جنين الحكومي". وبعد ذلك أفادت بوقوع "6 إصابات بجروح طفيفة إلى متوسطة تعاملت معها المستشفيات في جنين جراء القصف على المدينة".

في غضون ذلك، دوت صافرات الإنذار بالمخيم في إشارة لوجود اقتحام إسرائيلي، وشوهدت المركبات العسكرية في عدة مناطق من المدينة، وفق مقاطع فيديو.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت المدينة ومخيمها من عدة محاور، مشيرة إلى أن طيران استطلاع حلّق بكثافة، وعلى علوّ منخفض، تزامنا مع الاقتحام.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 36 ألفا و224 ضحية، و81 ألفا و777 مصابا، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.