أمني
غارة تستهدف أطراف بلدة عيترون

تطورات الجبهة الشمالية| حزب الله يستهدف 3 مواقع وتجمعات جنود إسرائيليين

أعلن حزب الله، فجر اليوم السبت، عن استهدافه لـ 3 تجمعات لجنود وضباط إسرائيليين في مواقع عسكرية مختلفة، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، أن هدفا جويا سقط في منطقة مفتوحة في منطقة جبل الشيخ.


وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن حريقًا اندلع في موقعي الجيش اللبناني وقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل)، في حين أعلن حزب الله اللبناني استهداف مواقع إسرائيلية بقذائف وصواريخ.

وأوضحت المصادر أن الحريق اندلع قبالة مستعمرة المنارة على أطراف بلدة ميس الجبل الشمالية الشرقية وبمحاذاة الخط الأزرق، وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن فرق الدفاع المدني اللبناني وآليات تابعة لليونيفيل تعمل على إخماد الحريق.

وأفادت الوكالة بـ"تعرض بلدة حولا حي المرج ووادي الدلافة لقصف مدفعي عنيف من مواقع العدو داخل فلسطين المحتلة"، مشيرة إلى أن "جنود العدو المتمركزين داخل موقعي العباد والمنارة يقومون بالتمشيط بالأسلحة الرشاشة مباشرة على أحياء ومنازل بلدة حولا".

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن حزب الله أطلق الليلة الماضية مسيرة إلى مرج بن عامر على بعد 40 كيلومترا، وأكد أن الدفاعات الجوية فشلت في اعتراض المسيرة.

وجاء ذلك عقب إعلان حزب الله أن مقاتليه قصفوا فجر اليوم السبت بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية تحركين لجنود إسرائيليين في موقعي الراهب ومثلث الطيحات.

وأكد الحزب أنه استهدف بمسيرة انقضاضية تمركزا للجيش الإسرائيلي في مربض مدفعية مستحدث في سنئيم بمزارع شبعا.

وقال حزب الله إنه قصف بقذائف المدفعية ثكنة زرعيت الإسرائيلية وحقق إصابة مباشرة.


صفارات الإنذار تدوي في الجليل الغربي

دوت صفارات الإنذار في الجليل الغربي للاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إنه رصد إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان على منطقة زرعيت بالجليل الغربي دون وقوع إصابات.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن سلاح المدفعية يهاجم مصادر إطلاق الصواريخ في لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.