فلسطيني
shutterstock

محمد ضراغمة : عملية تحرير الرهائن التي حدثت امس ستؤثر على المفاوضين

::
::

قال الصحفي محمد ضراغمة ان عملية تحرير الرهائن التي حصلت امس لن تؤثر بشكل مباشر على المفاوضات لتبادل الاسرى خاصة لانها لم تغير كثيرا في المعطيات المتعلقة في الخطوط العريضة للصفقة، لكنها ستؤثر بطبيعة الحال على المفاوضين مع وصول الصور والمشاهد التي وصلت من مخيم النصيرات.

واشار ضراغمة الي ان حركة حماس في بياناتها لم تعلن عن نسف المفاوضات او تعليقها. هذا مؤشر على ان الاتصالات لا زالت مستمرة واستذكر ما قاله الناطق بلسان كتائب القسام ابو عبيدة الذي تحدث عن ظروف احتجاز الرهائن وانها ستتاثر بالعملية.

وقال ضراغمة ان الاتصالات لا زالت جارية في الوقت الذي ينتظر فيه كل طرف الطرف الاخر لايضاحات حول قرار نهاية الحرب في ختام المفاوضات. في حين تتمسك اسرائيل بموقفها الرافض لاعلان انتهاء الحرب واكد ان جهود الوساطة ما زالت مستمرة من الولايات المتحدة وقطر ومصر.

واضاف ضراغمة من المتوقع أن يزور وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، إسرائيل في زيارته الثامنة منذ بدء الحرب لدفع اتفاق يؤدي إلى وقف الحرب في قطاع غزة وتؤدي إلى توقف القتال بين إسرائيل وحزب الله، قبل انتخابات الرئاسة الأميركية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.