الجريمة والعنف
shutterstock

قتيلان في جريمتي إطلاق نار منفصلتين في عكا

قتل الشاب عدي شعبان من جديدة المكر، يبلغ من العمر 25 عاما، رميا في الرصاص، فجر اليوم الإثنين، حيث كان يقود دراجة نارية وتعرض إلى إطلاق نار ما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي حادثة منفصلة مساء أمس الأحد، قُتل الشاب أحمد طوالبة، يبلغ من العمر 28 عاما، إثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من البلدة القديمة في عكا.

وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إنه "عند الساعة 10:35 مساءً، ورد بلاغ عن إصابة رجل في حادثة عنف في شارع ’وايزمن’ في عكا".

وأضاف أن أفراده "قدّموا العلاج الطبي ويحيلون إلى مركز الجليل الطبي في نهريا، شابا يبلغ من العمر 28 عامًا في حالة حرجة، مع إصابات نافذة"، مشيرا إلى أنه نُقل "أثناء الإنعاش القلبيّ والرئويّ"؛ غير أن وفاة المصاب أُقرّت في المشفى، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.

وقالت الشرطة إن "قبل وقت قصير، وبحسب المصادر الطبية، تمّ إقرار وفاة شخص في الثلاثينيات من عمره، والذي أُصيب بإطلاق النار في عكا القديمة" .

ولم تعلن الشرطة عن اعتقال أيّ مشبه به.

وترتفع حصيلة القتلى العرب إلى 102 قتيلا بينهم 5 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري لغاية اليوم.

وسجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.