محليات
shutterstock

طال هوخمان: أفهم رغبة النساء بالشعور بالأمن، خاصة وأن الدولة لا تقوم بواجبها في هذا المجال

::
::



طال هوخمان: أفهم رغبة النساء بالشعور بالأمن، خاصة وأن الدولة لا تقوم بواجبها في هذا المجال


أفادت معطيات منتدى النساء في إسرائيل بأنّ هناك في وزارة الأمن القومي ووزارة الداخلية، 42 ألف طلب تقدّمت به نساء بهدف الحصول على رخص حمل سلاح.

وحول هذا الموضوع أجرينا لقاء ضمن برنامج "يوم جديد"، مع المديرة العامة لمنتدى النساء، طال هوخمان، التي قالت إنّها تفهم الحاجة لدى هؤلاء النساء، وخاصة بعد السابع من أكتوبر، للشعور بالأمان، مضيفة أنّ هذا الشعور نابع من عدم قيام المسؤولة عن أمننا الشخصي، وهي الدولة، بمهمتها.

وقالت هوخمان إنّ 18 ألف امرأة حصلت على السلاح فعليا من أصل 42 ألف طلب تم تقديمها، وهو أمر غير مسبوق أبدًا وغير سهل، ولكن في سياق أعداد السلاح الهائلة التي تم الحصول على تراخيص لها من قبل المواطنين، فإنّ أعداد النساء الحاصلات على الرخص صغيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.