محليات
هدم المنازل في النقب

ياسر حجيرات: هدفنا التقدم في موضوع تحصيل الميزانيات وفي قضايا الأرض والمسكن

::
::



ياسر حجيرات: هدفنا التقدم في موضوع تحصيل الميزانيات وفي قضايا الأرض والمسكن

عقدت، اليوم الثلاثاء، جلسة عمل بين وزير الداخلية موشيه أربيل، وبين رؤساء المجالس المحلية العربية البدوية في الشمال: طوبا الزنغرية، الكعبية حجاجرة طباش، الزرازير، بسمة طبعون، والبطوف، وذلك بمبادرة وحضور النائب عن القائمة العربية الموحدة د. ياسر حجيرات.

وخلال الجلسة طرح رؤساء المجالس والنائب حجيرات أمام الوزير العديد من المطالب والقضايا المهمة لأهالي البلدات ولعمل المجالس المحلية، منها: قضية السكن وتوسعة المسطحات والمصادقة على الخرائط، وقضية الميزانيات والهبات المخصصة للمجالس وأهمية وصولها كاملة وزيادتها من أجل الاستمرار في مشاريع التطوير والتنمية ومحاربة الجريمة والعنف، وقضية خطط الإشفاء لعدد من المجالس.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة، الدكتور ياسر حجيرات الذي قال إنّ قضايا القرى العربية البدوية في الشمال لا تختلف عن قضايا كافة السلطات المحلية العربية، ولكن جلستنا اليوم جاءت كمدماك آخر من أجل تحقيق المساواة لكافة السلطات العربية.

وقال حجيرات إن الجلسة اليوم كانت جلية أولية للتعارف، ولطرح القضايا، من أجل التقدم في مسار تحقيق المساواة لكافة المجالس العربية البدوية في الشمال، كخطوة أولى من أجل التقدم في الموضوع مع السلطات المحلية العربية بشكل عام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.