محليات
من عملية الهدم في كفر قرع - شهود عيان

الآليات الإسرائيلية تهدم منزلا قيد الإنشاء في كفر قرع

هدمت آليات وجرافات السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها، صباح اليوم الأربعاء، منزلا قيد الإنشاء في مدينة كفر قرع، وذلك بحجة البناء دون ترخيص.

أقدمت جرافات وآليات السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها، صباح اليوم الأربعاء، على هدم منزل قيد الإنشاء في مدينة كفر قرع، بححة البناء دون ترخيص.

واقتحمت آليات الهدم وقوات الشرطة المنطقة الجنوبية في كفر قرع، وهدمت المنزل.


ومنعت الشرطة الأهالي وأصحاب المنزل من الاقتراب إلى المنزل خلال عملية الهدم.

وهذا الهدم هو الثاني في كفر قرع، في الآونة الأخيرة، حيث هدّمت السلطات الإسرائيلية في 16 نيسان/ أبريل الماضي، منزلين في المدينة بحجة البناء دون ترخيص.

هدم منزل في كفر قرع رغم أمر يقضي بوقف التنفيذ

في وقت سابق من ابريل نيسان 2024، أقدمت جرافات وآليات السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها على هدم منزل يضم طابقين في مدينة كفر قرع، صباح اليوم الثلاثاء، على الرغم من استصدار أمر من المحكمة بوقف تنفيذ عملية الهدم.

اقرأ/ي أيضًا

القدس: السلطات الإسرائيلية تجبر مقدسيًا على هدم بنايته في جبل المكبر 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.