منوعات
shutterstock - Independent birds

لحظات صادمة| كيف حول فيل حياة مدربه إلى كابوس مأساوي؟

منذ قرون عديدة، يثير الفيل تعجب البشرية بقوته الهائلة وجماله الفريد، إنه حيوان يجسد قوة الطبيعة وعظمتها، لكنه في نفس الوقت يحمل جوانب عديدة من الغموض.


ففي واقعة مروعة، حينما كان السكون يخيم على مركز سفاري الهادئ في جنوب الهند، حدثت واقعة غير متوقعة أربكت هذا الهدوء وأرعبت قلوب الحاضرين.


حيث أثار هذا الحادث المأساوي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك اللحظات المروعة تم توثيقها بمقطع فيديو أثار اهتمام الجمهور وأثار تساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث الأليم.


تفاصيل الحادث المأسوي في جنوب الهند


في حادث مأساوي في مركز سفاري بولاية كيرالا جنوب الهند، لقى مدرب حتفه بعد أن هاجمه فيل غاضب.


حيث كان المدرب "بالاكريشنان" يحاول تغيير موضع الفيل عندما هاجمه بشكل مفاجئ.


وأظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي الفيل وهو يدوس على بالاكريشنان (المدرب) بلا رحمة، قبل أن يرفعه ويُلقيه أرضًا، وفقًا لموقع "helpministries".


وتم نقل جثمان بالاكريشنان على الفور إلى المستشفى، حيث أكد الأطباء وفاته.


و بعد هذا الحادث المروع قررت إدارة الغابات إيقاف العمل في مركز السفاري وفتح تحقيق شامل في ملابسات الحادث.


طالع أيضًا

فيديو| "أغرب من الخيال".. شابة تتزوج 7 رجال دفعة واحدة ما السبب!


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.