فلسطيني
وسائل التواصل - مخيم نور شمس

معين شديد: عملية عسكرية كبيرة تقوم بها القوات الإسرائيلية في مخيم نور الشمس

::
::

قال الصحفي معين شديد إن هناك عملية عسكرية كبيرة تقوم بها القوات الإسرائيلية اليوم الإثنين في مخيم نور الشمس.

وأضاف في تصريحات هاتفية عبر إذاعة الشمس، أن القوات الإسرائيلية اقتحمت بالجرافات فجر اليوم مدينة طولكرم، وبدأت أعمال تجريف واسعة في المداخل الرئيسية للمخيم وسط سماع دوي انفجارات، واشتباكات عنيفة مع المقاومين وتصاعد سحب الدخان بكثافة.

وأكد شديد أن الجرافات قامت أيضًا بتدمير خطوط مياه رئيسية، الأمر الذي أدى إلى تفاقم معاناة المواطنين من مشكلة نقص المياه، لاسيما في ظل ارتفاع كبير تشهده درجات الحرارة.

وأوضح معين شديد أن العملية تتركز في مخيم نور الشمس، وتطال أيضًا الأحياء الشمالية في مدينة طولكرم، وهناك تحركات أيضًا على طول شارع نابلس.

وقال إن العملية تزامنت مع موعد انعقاد الامتحان التوجيهي لطلبة المحافظة، الأمر الذي دعا وزارة التربية والتعليم لإصدار بيان عاجل أعلنت فيه تأجيل جلسة الامتحان إلى يوم الحادي عشر من الشهر الجاري، مما أدى إلى زيادة معاناة الطلبة.

يُذكر أن هذه العملية تأتي بعد أقل من 24 ساعة من استهداف الطائرات الإسرائيلية، منزلًا في حي المنشية بمخيم نور شمس في طولكرم بالضفة الغربية، مما أدى إلى ارتقاء الشاب سعيد الجابر (24 عامًا) وإصابة آخرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.