محليات
من مكان تنفيذ العملية في كرمئيل

موشيه كونينسكي: يجب العمل من كل الأطراف على الحفاظ على نسيج العلاقات الجيدة

::
::



موشيه كونينسكي: يجب العمل من كل الأطراف على الحفاظ على نسيج العلاقات الجيدة

وقعت ظهر الأمس عملية طعن في المركز التجاري في مدينة كرميئيل، قتل نتيجتها جندي وأصيب آخر بجراح خطيرة، وقتل منفذ العملية وهو شاب من قرية نحف المجاورة، التي قامت قوات كبيرة من الشرطة باقتحامها بعد العملية، واعتقال أفراد من عائلة منفذ العملية.

وحول الموضوع أجرينا صباح اليوم، لقاء ضمن برنامج "يوم جديد" مع رئيس بلدية كرميئيل، موشيه كونينسكي الذي قال إنّ العملية غريبة ومؤلمة، وكلنا أمل ان تكون حدثًا عابرًا، لأنّ الجيرة الحسنة هامة لنا في هذه المنطقة وفي الجليل بشكل عام.

وقال كونينسكي إنّه يأمل أن يكون هذا الحدث فرديًّا ولا علاقة لأحد من محيط وعائلة المنفذ به، مشدّدًا على أنّه اذا كانت هناك أية علاقة لأحد من محيط المنفذ بالعملية، يجب على السلطات أن توقع أقصى وأقسى العقوبات بهم. وقال إنّه يتوقع من الشرطة أن تحقق في العملية للعمق، خاصة وأنّها قد تمس نسيج العلاقات الصحية والطبيعية بين جميع أهالي الجليل.

وقال كونينسكي إنّه يرفض أن يتم استغلال العملية للتحريض ولإشعال الامور، وعلى كل مجتمع أن يلقي خارجًا أي إنسان قد يقوم بأعمال متطرفة تمس بنسيج العلاقات، لا يهم من أين يأتي هذا الشخص، من أجل أن نحافظ على هذه العلاقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.