الجريمة والعنف
من مكان الجريمة - مواقع التواصل

الجريمة والعنف| مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في باقة الغربية

قتل الشاب نادر راسم أبو مخ (37 عاما)، وذلك جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق نار في مدينة باقة الغربية صباح اليوم الخميس.


أفادت مصادر محلية، بأن شاب في الثلاثينيات من عمره لقي مصرعه صباح اليوم الخميس، بحادث عنف وقع في مدينة باقة الغربية.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فأنه قتل 3 أشخاص من نفس العائلة خلال أشهر، فقبل أشهر قتل عمه سميح أبو مخ وعمه رسمي أبو مخ أيضا بجرائم إطلاق نار.


وأفادت مصادر طبية، بأن "ورد بلاغ في الساعة 06:49 على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة شارون حول إصابة رجل في حادث عنف في باقة الغربية.

أبلغ مسعفون عن رجل يبلغ من العمر 35 عامًا بلا علامات حياة، وأعلنوا وفاته في المكان".

وقال المسعف في نجمة داود الحمراء محمد غنايم للوسائل الإعلامية،  "وصلنا إلى مكان الحادث ورأينا الرجل المصاب ملقى، فاقداً للوعي دون نبض ولا تنفس، يعاني من جروح نافذة في جسده. وأجرينا له فحوصات طبية لكن إصابته كانت حرجة واضطررنا أن نعلن وفاته".


124 قتيلا منذ مطلع العام الحالي

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 124 قتيلا، 8 منهم هم من مناطق الضفة الغربية والقدس (ثلاثة منهم قُتلوا في الطيبة ورهط وأم الفحم)، والضحايا الـ116 هم من 41 بلدة عربية، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم.

 اقرأ\ي أيضًا | النقب: إصابة ثلاثة أشخاص بجروح اثر تعرضهم لإطلاق نار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.