أمني
من القصف الإسرائيلي جنوب لبنان - شهود عيان

تطورات الجبهة الشمالية| الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله جنوب لبنان

يستمر حزب الله شن هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن "طائرات حربية أغارت خلال ساعات الليل على بنى عسكرية لحزب الله في منطقة يارين وعيتا الشعب وعلما الشعب في جنوب لبنان"، كما قصفت المدفعية عدة مواقع، وذلك لإزالة تهديدات من منطقة مجدل زون، بحسب المتحدث العسكري.


أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أنه شن عدة غارات على مواقع عسكرية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان.

الجيش الإسرائيلي في بيان: استهدفنا الليلة الماضية مواقع لحزب الله في منطقة يارين وعيتا الشعب وعلما الشعب جنوبي لبنان.

وفي ساعات الليل تم تفعيل صافرات الإنذار في منطقة نهارية بعد رصد إطلاق نحو 15 قذيفة صاروخية من لبنان، حيث يتم اعتراض بعضها، بينما سقطت الباقية في مناطق مفتوحة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

ويواصل حزب الله شن هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

وأمس الثلاثاء، قال الجيش الإسرائيلي في بيان نشره على منصة "إكس" إنه "تم رصد نحو 20 صاروخا أُطلقت من الأراضي اللبنانية وتم اعتراضها بنجاح من قبل مقاتلات الدفاع الجوي، دون وقوع إصابات". 

اقرأ\ي أيضًا | تطورات الجبهة الشمالية |غارات إسرائيلية على موقع لحزب الله وبلدات جنوبي لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.