الجريمة والعنف
shutterstock

إصابة شخص بجراح خطيرة إثر تعرضه إطلاق نار في الناصرة

أصيب شاب (40 عاما) بجراح وصفت بـ"الخطيرة"، من جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة الناصرة، مساء أمس، الأربعاء.


وقالت الطواقم إنها قامت بنقل المصاب إلى مستشفى الإنجليزي في الناصرة، فيما وصفت حالته باخطيرة والمستقلة.

وأفادت الطواقم الطبية بأنه لدى وصولها إلى موقع الجريمة "كان المصاب في كامل وعيه عند مدخل أحد المنازل وهو يعاني من جروح نافذة في جسده".

وتابعت "قد قدمنا العلاج الطبي الأولي للمصاب ميدانيا وتضمن ذلك وقف النزيف ونقله بسرعة إلى المستشفى حيث تم نقله وهو بحالة خطيرة ومستقرة".

ومن جانبها قامت الشرطة الإسرائيلية بفتح ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

مقتل شاب أردني في قلنسوة 

وفي وقت سابق من عصر الأربعاء، قُتل شاب أردني في في جريمة طعن داخل منزل في الحي القديم بمدينة قلنسوة، اليوم الأربعاء.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فقد تعرض الضحية لطعنات عدة بأداة حادة، وأكّدت الشرطة مساء اليوم، أنه من سكّان الأردن وهو في الثانية والثلاثين من عمره، مضيفة أنها فتحت تحقيقا في ملابسات القضية، للاشتباه في ارتكاب جريمة.

129 قتيل من المجتمع العربي

وارتفعت حصيلة القتلى العرب في البلاد إلى 129، والقتلى هم من41 بلدة عربية، وبينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري وحتّى اليوم، فيما سجّل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل التي راح ضحيّتها 228 شخصا، بينهم 16 امرأة.

اقرأ\ي أيضًا | 

 مصابان في جريمتي إطلاق نار بباقة الغربية وكفر كنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.