اقتصاد
shutterstock

منى حداد: على المستهلكين الاستفادة من حملات التجارة الإلكترونية التي ينظمها المسوقون الكبار

تفيد التوقعات الصادرة عن شركات دراسات السوق، أن ينفق المتسوقون حول العالم ما يقرب من 14 مليار دولار خلال حدث التسوق Amazon Prime Day العاشر خلال هذا الأسبوع.


::
::


ويعتبر أسبوع أمازون برايم أحد أهم أسابيع التسوق في العالم التكنولوجي، حيث تعتبر شركة امازون إحدى أكبر منصات التسوق في العالم كله.

حول هذا الموضوع، وللحصول على نصائح هامة حول كيفية التعامل مع هذا الأسبوع، من منظور استهلاكي، أجرينا لقاء ضمن برنامج إعمل حسابك الاقتصادي، مع المختصة في الحملات الرقمية وفي التجارة الإلكترونية، منى حداد، التي نصحت الجمهور الواسع للتسجيل في خاصية برايم التابعة لأمازون، لأنّ إلغاءها مجاني، ولأن الفوائد التي يحصل عليها المستهلكون كبيرة.

وقالت حداد إنّ المستهلكين في البلاد يستطيعون الاستفادة من هكذا حملات، مثل حملة العودة إلى المدارس في أمازون برايم، التي قد تأتي بالفائدة على الأهالي خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الذي يعاني منه المستهلكون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.