الجريمة والعنف
الضحية فادي جمال - وسائل التواصل

جريمة قتل في شفاعمرو وإصابات في عسفيا جراء إطلاق نار

قتل الشاب فادي جمال، في الثلاثينيات من عمره، بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار أثناء تواجده في محله التجاري بمدينة شفاعمرو، مساء اليوم السبت.


وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية للضحية، الذي أصيب بجروح بالغة الخطورة في منطقة الصدر، وتم نقله إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، حيث أُعلن عن وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.


اطلاق نار في عسفيا

في عسفيا، أصيب شاب يبلغ من العمر 30 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 44 عاماً بجروح وصفت بالمتوسطة نتيجة تعرضهما لإطلاق نار في البلدة.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن المصابين تعرضا لإطلاق نار في موقعين منفصلين، أحدهما قرب محطة الشرطة في البلدة.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصابين، الذين عانيا من إصابات اخترقت جسديهما، بالإضافة إلى إصابة آخرين بحالة هلع.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين، التي لم تُعرف خلفيتهما بعد، ولم يتم الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به حتى الآن.


ارتفاع حصيلة القتلى في المجتمع العربي

منذ بداية العام الجاري، ارتفعت حصيلة القتلى في المجتمع العربي إلى 132 قتيلاً، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاماً، في جرائم إطلاق نار وطعن.

وشهد العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، حيث راح ضحيتها 228 شخصاً بينهم 16 امرأة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.