أمني
حادث حولون-منصة إكس

عملية حولون..ارتفاع القتلي إلي 2 ومقتل المنفذ

ارتفعت حصيلة عملية الطعن في حولون، إلى قتيلين بالإضافة إلى وقوع عدد من الجرحى.


وأعلنت وسائل الاعلام الإسرائيلية، قبل قليل، ارتفاع حصيلة حادث الطعن في حولون إلي اثنين قتلي، و3 إصابات بين حرجة وخطيرة. 


فيما قامت قوات الشرطة الإسرائيلية بقتل منفذ العملية، وما زالت تبحث عن منفذين آخرين.


وذكرت الشرطة الإسرائيلية، أن منفذ عملية الطعن في حولون، فلسطيني من سكان منقطة سلفيت في الضفة الغربية، وقد يكون هنالك منفذ آخر ما زال في المكان.


مقتل مسنة عقب إصابتها في حادث حولون


وأعلنت نجمة داود الحمراء مقتل إسرائيلية تبلغ من العمر 70 عاما، وإصابة حرجة لآخر 80 عاما، ومصاب بحالة خطيرة وآخر بجروح متوسطة ليكون إجمالي الحدث قتيلة و4 إصابات.


وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت منظمة زاكا الطبية الإسرائيلية، أنه تم تسجيل 5 إصابات في 3 مواقع مختلفة نفذت بها عملية الطعن منهم 2 بحالة حرجة و2 بحالة خطيرة وحالة متوسطة، حيث أعلن لاحقا عن مقتل مسنة تأثرا بإصابتها الحرجة.


منفذ حادث حولون فسطيني من سفليت


وهرعت طواقم الإسعاف الإسرائيلية إلي المكان، عقب تلقيها بلاغا عن جرحى في جادة موشيه ديان في حولون قرب تل أبيب، وتم نقل الإصابات إلي المستشفي.


ووفقا للتحقيقات الأولية، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن منفذ عملية الطعن في حولون، فلسطيني من سكان منطقة سلفيت بالضفة الغربية، وقد يكون هنالك منفذ آخر ما زال في المكان.


اقرأ أيضا

حملة اعتقالات موسعة بالضفة الغربية والقدس وسط إطلاق الرصاص الحي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.