أمني
جنود إسرائيل-shutterstock

إسرائيل تعلن إصابة 7 جنود في غزة بينهم إصابات خطيرة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، وقوع إصابات بصفوف جنوده في قطاع غزة بينهم إصابات خطيرة.


وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، إصابة 7 جنود احتياط في الجيش الإسرائيلي، 4 منهم إصابتهم خطيرة، خلال قتالهم جنوبي قطاع غزة.


نقل المصابين إلى المستشفى


وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه تم نقل الجنود الأربعة المصابين بجروح خطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري.


10 آلاف جندي قتلوا أو جرحوا منذ بدء العدوان


وفي تقرير لها أمس، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، أن ما لا يقل عن 10 آلاف جندي قتلوا أو جرحوا خلال أشهر القتال الطويلة في قطاع غزة.


ولم يشير التقرير العدد الفعلي للقتلى وكم عدد الجرحى منهم، مشيرا إلي أن نحو ألف جندي جديد ينضمون إلى مركز التأهيل التابع لوزارة الدفاع الإسرائيلية كل شهر.


ارتقاء 30 شخصا في قصف الجيش على مدينة غزة


في المقابل، ارتقى 30 فلسطينيا في قصف الجيش على مدرستين تؤويان نازحين في مدينة غزة، وأكد السلطات الصحية في القطاع ارتقاء 1040 شخصا في هجمات قوات الجيش الإسرائيلي على المدارس منذ بدء الحرب.


وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن طائرات الجيش الإسرائيلي شنت غارات في محيط أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.


وأضافت أن غارة إسرائيلية استهدفت منطقة أرض أبو غولة بمخيم النصيرات وسط القطاع.


وشنّت طائرات عسكرية إسرائيلية غارة عنيفة في محيط الشارع الثالث بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.


اقرأ أيضا

حرب غزة في يومها الـ304 | قصف عنيف على دير البلح ومخيم النصيرات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.