الجريمة والعنف
shutterstock

الجريمة والعنف: إصابات في جرائم عنف بعدة بلدات

أسفرت جرائم عنف ارتكبت بعدة بلدات عن إصابات إحداها جراء انفجار سيارة في الناصرة؛ فيما لم تبلغ الشرطة عن اعتقال أي مشتبه به في الجرائم.


اكسال: اصابة شاب بجراح متوسطة اثر القاء قنبلة على سيارة

أصيب شاب بجروح متوسطة جراء انفجار قنبلة على سيارة في بلدة إكسال.

وبدورها توجهت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية للمصاب قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. تجري الشرطة تحقيقًا في الحادث لمعرفة ملابساته وتحديد المسؤولين.

الطيبة: إصابة شابين بجراح متوسطة إثر تعرضهما لإطلاق نار

أصيب شابان بجراح متوسطة بعد تعرضهما لإطلاق نار في مدينة الطيبة. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفتحت الشرطة تحقيقًا في الحادث لكشف ملابساته وتحديد هوية الجناة.

ام الفحم: اصابة شاب اثر تعرضه لاطلاق نار

أصيب شاب من مدينة أم الفحم بجروح نتيجة تعرضه لإطلاق نار مساء الاربعاء.

ووفقًا للمصادر الطبية، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت حالته بالمستقرة. وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقًا لكشف ملابسات الحادث وتحديد هوية الجناة. 

اطلاق نار في كفركنا 

وفي وقت سابق من الاربعاء، أصيب شاب في كفركنا بجراح متوسطة نتيجة تعرضه لإطلاق نار. وقدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية للمصاب في مكان الحادث، ومن ثم تم نقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج. فتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات الحادثة وتعمل على تحديد هوية الجناة.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجرائم، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

اقرأ\ي أيضًا| قلنسوة: إصابة شاب بجراح خطيرة لإثر تعرضه لإطلاق نار


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.