محليات
مصرع سائق دراجة نارية قرب تل أبيب

حادثين منفصلين: مصرع شاب وإصابة 5 آخرين قرب تل أبيب والقدس

لقي شاب يبلغ من العمر 25 عامًا مصرعه في حادث طرق وقع بالقرب من تل أبيب فجر اليوم الأحد، بينما أصيب خمسة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة في حادث طرق آخر وقع بالقرب من القدس.


تفاصيل حادث تل أبيب

أفاد الناطق باسم نجمة داود الحمراء أن الحادث وقع في الساعة 01:08 فجر اليوم، عندما تم تلقي بلاغ عن سائق دراجة نارية ملقى على الطريق بجانب دراجته.

وعلى الفور، هرع طاقم طبي إلى مكان الحادث على شارع رقم 471، بالقرب من مفرق بار إيلان، حيث تم إعلان وفاة الشاب متأثرًا بإصابته الحرجة.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات الحادث الذي ما زال غامضًا حتى الآن.

وتعمل على تحديد ما إذا كان الحادث ناتجًا عن انزلاق الدراجة أو صدمتها من قبل مركبة أخرى فرت من المكان.


حادث القدس وإصابة جندي

في حادث آخر وقع في منطقة القدس، بالقرب من حاجز "عوفر" العسكري، أصيب جندي إسرائيلي بجروح طفيفة في ساقه، بينما تعرض خمسة شبان لإصابات وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، فقد وقع الحادث بعد أن رفضت مركبة تقل الشبان التوقف عند الحاجز، مما أدى إلى تفعيل الحاجز واصطدام المركبة به.

وقدمت الطواقم الطبية الإسرائيلية الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما بدأت السلطات الأمنية التحقيق في أسباب وقوع الحادث والملابسات المحيطة به.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.