فن وترفيه
shutterstock - Proxima Studio

أفضل 9 أفلام رومانسية أجنبية 2024: لا تفوت المشاهدة

هل تبحث عن الأفلام التي تأخذك إلى عالم الحب الخالص وتجذبك بقصصها المثيرة؟ في هذا العام، نقدم لك قائمة بأفضل الأفلام الرومانسية التي ستثير مشاعرك وتثير خيالك.


من قصص الحب الساحرة التي تتجاوز حدود الزمن، إلى الأوقات المضحكة والرومانسية التي ستجعل قلبك يرقص، ستجد هنا مجموعة مختارة بعناية من الأفلام التي تستحق مشاهدتها.


اعدّ نفسك لمغامرة عاطفية لا تُنسى، حيث يلتقي الإبداع مع الرومانسية في أفضل شكل ممكن.


دعنا نأخذك في رحلة إلى عالم من الحب والجاذبية مع أحدث الأفلام التي ستملأ قلبك بالأمل والفرح!


أفضل أفلام رومانسية أجنبية 2024


إذا كنت من عشاق أفلام الحب والرومانسية، فهذه القائمة المحدثة باستمرار تقدم لك أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية التي تستحق المشاهدة في عام 2024.


1- Mother Of The Bride


في إطار رومانسي كوميدي خفيف، تدور أحداث الفيلم حول إيما التي تعود إلى وطنها لتفاجئ والدتها لانا بزواجها في تايلاند.


ولكن المفاجأة الحقيقية تكمن في أن والد عريسها هو نفسه من حطم قلب لانا قبل سنوات. فهل ستمضي الأمور بسلاسة أم ستواجه العديد من التعقيدات؟


2- This is Me Now: A Love Story


في هذا الفيلم الرومانسي الغنائي، تقوم جينيفر ألوم بإعادة النظر في مسيرتها الفنية على الشاشة، حيث تستكشف من أين بدأت وأين وصلت، وذلك في رحلة اكتشاف الذات ومعاني الحب.


3- Challengers


في فيلم رومانسي تدور أحداثه في ملاعب التنس، يواصل المخرج لوكا جوادانينو استكشاف معادلة الحب من خلال مثلث بين زيندايا ومايك فايست وجوش أوكونور.


القصة تركز على مدربة تنس تحاول الحفاظ على مكانتها بينما يواجه زوجها السابق صراعات جديدة.


4- Fly Me To The Moon


فيلم رومانسي كوميدي خفيف يضم سكارلت جوهانسون وشانينج تاتوم، يروي قصة مدير ناسا ومتخصص في التسويق يبتكران طريقة خاصة للوصول إلى الفضاء في ستينيات القرن الماضي.


5- The Fall Guy


من إخراج ديفيد ليتش، يتناول الفيلم عالم صناعة الأفلام من خلال قصة دوبلير يبحث عن نجم الفيلم المفقود لمساعدة حبيبته السابقة، وهي مخرجة، يجمع الفيلم بين الإثارة والرومانسية والكوميديا.


6- The Idea Of You


آنا هاثاواي تلعب دور امرأة أربعينية تقع في حب شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، والذي هو أيضًا العضو الأكثر إثارة في فرقة موسيقية شهيرة، مما يخلق قصة حب غير متوقعة.


7- Upgraded


في إطار رومانسي كوميدي، تلتقي آنا ويل الوسيم في رحلة عمل بعد ترقيتها إلى الدرجة الأولى.


يبدأ كل شيء بخطأ في الهوية، مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث الرومانسية المثيرة حتى تنكشف الحقيقة.


8- Turtles All The Way Down


تتبع هذه القصة مراهقة تعاني من الوسواس القهري وهي تحاول حل لغز اختفاء ملياردير هارب، مما يؤدي إلى نشوء علاقة حب غير متوقعة مع ابن الملياردير في رحلتها لاكتشاف الحب واستعادة توازن صحتها العقلية.


9- Marmalade


في إطار رومانسي، يعيش البارون جو كيري، الذي تم حبسه مؤخرًا، صداقة مع زميله في الزنزانة أوتيس، المعروف بتاريخ طويل من الهروب.


خلال رحلة هروبهم، يتذكر البارون قصة حبه لكاميلا وكيف كانوا يحلمون بحياة أفضل.


طالع أيضًا

أفضل 5 أفلام رعب أجنبية 2024: الأكثر إثارة وتشويق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.