منوعات
shutterstock - chaossart

فيديو: "دولتشي آند غابانا" تثير جدلاً بعطر جديد للكلاب

تخيل أن عالم الأناقة والفخامة قد تخطى حدود البشر ليمتد إلى أيضًا إلى الكلاب، لتصبح الروائح العطرية جزءًا من روتينهم اليومي!


أعلنت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "دولتشي آند غابانا" عن إطلاق عطر جديد مخصص للكلاب، مما أثار جدلاً واسعًا وانتقادات حادة من قبل منظمات حقوق الحيوان في عدة دول.




دولتشي آند غابانا تكشف تفاصيل العطر الجديد


بحسب البيان الصادر عن العلامة التجارية، فإن العطر الجديد "يمزج بين الروائح المنعشة والرقيقة لزهرة الإيلنغ، والمسك، وخشب الصندل"


. ووصف الموقع الرسمي هذا المنتج بأنه "عطر رقيق وجذاب مصمم لإضفاء لمسة من المرح على الروتين الجمالي".


يُذكر أن هذا العطر أثار جدلاً كبيراً وأحدث موجة من الآراء المتباينة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث يُباع بسعر 99 يورو للقنينة الواحدة.


وتزينت قنينة العطر التي وصفت بأنها "مثيرة للجدل" بمخلب كلب مطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا، بالإضافة إلى قلادة تحمل شعار "دولتشي آند غابانا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.