أمني
من اقتحام القوات الإسرائيلية - شهود عيان

تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يعتقل شاباً وينفذ سلسلة اقتحامات

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شاباً فلسطينياً من بلدة فرعون، جنوب طولكرم، بعد استدعائه لمراجعة المخابرات الإسرائيلية على معبر الطيبة التجاري، جنوب المدينة.



وفي وقت سابق اقتحمت مدينة نابلس من حاجز بيت فوريك العسكري، ومخيم بلاطة، شرقي المدينة، وسط إطلاق للرصاص وسماع دوي انفجارات.

كما اقتحمت عدة آليات تابعة للجيش الإسرائيلي قرى الكفريات، جنوب طولكرم، وانتشرت على مداخلها والشوارع المؤدية إليها وإلى باقي القرى المحيطة، وسط أعمال تمشيط وتفتيش واسعة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر محلية تأكيدها أن عدداً من آليات الجيش اقتحمت قرى كفر صور وكفر جمال وكفر عبوش، وانتشرت على مداخلها والشوارع المؤدية إليها وإلى باقي القرى المحيطة، وسط أعمال تمشيط وتفتيش واسعة.

اقتحام بلدة سبسطية

ذكر رئيس بلدية سبسطية (شمال غرب نابلس) محمد عازم في تصريح إعلامي له أن عدداً من الآليات العسكرية وقوة راجلة للجيش الإسرائيلي، اقتحمت البلدة، والمنطقة الأثرية، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات على الفور.


مواجهات عقب اقتحام مخيم بلاطة

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر أمنية تأكيدها أن الجيش الإسرائيلي قام باقتحام نابلس من حاجز بيت فوريك العسكري، وبعدها مخيم بلاطة شرقي المدينة، وسط إطلاق للرصاص وسماع دوي انفجارات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مواجهات اندلعت عقب الاقتحام، قبل انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

اقرأ\ي أيضًا| إصابة عدة مبان وشخص على الأقل نتيجة سقوط صواريخ في الجولان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.