أمني
مطار بن غورين-منصة إكس

لوفتهانزا الألمانية تمدد تعليق رحلاتها لتل أبيب وطهران حتى 2 سبتمبر

أعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، استئناف رحلاتها إلى العاصمة الأردنية عمان ومدينة أربيل في العراق في 27 أغسطس. 


وأوضحت مجموعة لوفتهانزا أنها ستستخدم مسار شماليا في المجال الجوي العراقي بالنسبة للرحلات المتجهة إلى أربيل.


تمديد الرحلات إلى تل أبيب حتي 2سبتمبر


وأضافت المجموعة أنها تمدد تعليق الرحلات إلى تل أبيب وطهران حتى الثاني من سبتمبر، في حين ستواصل تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 30 سبتمبر.


تعليق الرحلات إلي بيروت


يجدر الإشارة إلي أن المجموعة علقت رحلاتها إلى بيروت في الثلاثين من يوليو الماضي كإجراء احترازي في ظل تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله، إثر سقوط قتلى بقصف على بلدة في هضبة الجولان المحتلة، ثم قيام إسرائيل باغتيال القيادي في الحزب اللبناني فؤاد شكر في بيروت ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران.


جدير بالذكر أن مجموعة لوفتهانزا تضم أيضا شركات "سويس إنترناشونال إير لاينز" و"أوستريان إير لاينز" و"يورووينغز".


كما أعلنت العديد من الشركات الدولية تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب، بعد تقارير عن رد إيراني مرتقب على اغتيال إسرائيل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران الأسبوع الماضي.


إير فرانس وكيه.إل.إم


فيما مددت شركة الخطوط الجوية الفرنسية تعليق رحلاتها بين باريس وبيروت حتى 11 أغسطس، وألغت ذراعها الهولندية كيه.إل.إم جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب منذ أوائل أغسطس حتى 26 أكتوبر.


شركة دلتا للطيران


مددت شركة دلتا للطيران تعليق الرحلات الجوية بين نيويورك وتل أبيب حتى 31 أغسطس.


وتترقب تل أبيب ردا من حزب الله بعد إعلان الجيش الإسرائيلي اغتيال فؤاد شكر، بقصف استهدف مبنى بالضاحية الجنوبية لبيروت في 30 تموز/ يوليو الماضي.


اقرأ أيضا

مقتل 6 أشخاص بينهم 3 من حزب الله بغارات إسرائيلية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.