محليات
shutterstock_Altosvic

رئيس المجلس المحلي للجش: نشرنا التعليمات بعدم الخروج والبقاء بالقرب من الملاجئ

استمر دوي صافرات الإنذار في البلدات القريبة من الحدود اللبنانية وغلاف غزة، بعد سلسلة من الغارات الجوية التي شنها الجيش الإسرائيلي على عناصر حزب الله والبنية التحتية في جنوب لبنان.

 

::
::

 
 وأعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب ونشر فرق الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.


وحول هذا الموضوع أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" حديثا مع رئيس المجلس المحلي في الجش شريف نجم، والذي أكد أن صافرات الإنذار دوت الليلة الماضية في الجش، وسمع المواطنون أصوات الصواريخ الاعتراضية.


وقال إنه بمجرد تلقي الأخبار والتحذيرات تم نشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للجش، مؤكدا أن الجميع ملتزم بالتعليمات الواضحة، وأهمها عدم الخروج من المنازل والبقاء حول الملاجئ.


وأضاف أن الأهم في الوضع الحالي هم المزارعون الذين يخرجون في وقت مبكر، ومن يملكون أراض في محيط البلدة، أما عن الفعاليات الصيفية والفعاليات المدرسية فأكد نجم أنها انتهت في الفترة الحالية.


يُذكر أن الحدود الإسرائيلية اللبنانية تشهد تصعيدًا ملحوظًا، حيث تتبادل الفصائل اللبنانية والفلسطينية مع الجيش الإسرائيلي القصف اليومي عبر الخط الأزرق، مما أسفر عن مئات القتلى والجرحى، معظمهم من الجانب اللبناني.


طالع أيضًا | شمس أبو فارس يشرح توجيهات حالة الطوارئ للمواطنين بالجبهة الشمالية لمدة 24 ساعة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.