فن وترفيه
shutterstock - Prathankarnpap

أفضل أفلام الأكشن في 2024: تشويق وإثارة بلا حدود

هل أنت مستعد لأفضل تجربة أكشن في عام 2024؟ استعد للانغماس في عالم مليء بالإثارة والمغامرات التي ستجعلك على حافة مقعدك!


 هذا العام، يقدم لك عالم السينما مجموعة من الأفلام التي تجمع بين القوة والذكاء، لتأخذك في رحلات مليئة بالمفاجآت والأحداث المدهشة.


من عمليات السطو الجريئة على متن الطائرات إلى التحقيقات المثيرة في عالم الجريمة، هناك شيء مميز لكل محبي الأكشن.


في هذا المقال استكشف أبرز أفلام الأكشن التي من المتوقع أن تترك بصمة قوية في عالم السينما هذا العام.


أفضل أفلام الأكشن الأجنبية لعام 2024


1- Lift

تدور أحداث الفيلم على متن طائرة A380، حيث يتعاون اللص المحترف كيرك مع حبيبته السابقة وعميلة الإنتربول فرجينيا في عملية سرقة جريئة خلال رحلة دولية.


يخطط الثنائي لسرقة 500 مليون دولار من الذهب، لكن المهمة تتحول إلى تحدٍ أكبر مع ظهور فريق من الحراس المسلحين وركاب آخرين، مما يضطرهم لاستخدام مهاراتهم وذكائهم للتغلب على العقبات.


2- Bad Boys: Ride or Die


يعتبر من أقوى أفلام الأكشن والكوميديا لهذا العام. يعد هذا الفيلم الجزء الرابع في سلسلة أفلام "Bad Boys" ويستعرض أحداثًا جديدة بعد الأجزاء السابقة.


يواجه مايك وماركوس تهديدًا جديدًا في مدينة ميامي، مما يجبرهما على خوض مغامرة محفوفة بالمخاطر لتعقب عدو غامض يسعى للانتقام.


3- The Fall Guy


تدور أحداث "The Fall Guy" حول كولت سيفرز، ممثل بديل يعمل كدوبلير في هوليوود ويواجه مخاطر وتحديات أثناء التصوير.


عندما يتعرض النجم الرئيسي للفيلم لحادث غامض، يتدخل كولت كتحقيق خاص لتكشف الحقيقة وراء الحادث ويكتشف مؤامرة معقدة تتطلب تعاونًا مع المحققة إيمي للكشف عن شبكة من الفساد داخل صناعة السينما.


4- The Roundup: Punishment


بعد مرور عامين على أحداث فيلم "The Roundup" (2022)، يعود المحقق ما دون سيوك لمواجهة عصابة إجرامية جديدة تُعرف بالذئاب، التي تهدد سلامة المدينة بشكل غير مسبوق.


يستخدم سيوك كل مهاراته لملاحقة هذه العصابة وإيقافها، مدعومًا بالمحققة الشابة كانغ.


5- Beverly Hills Cop: Axel F


يعد من أبرز أفلام الأكشن المنتظرة في 2024. يعود الشرطي المرح أكسل فولي إلى بيفرلي هيلز بعد تعرض حياة ابنته للخطر، ليكلف بالتحقيق في قضية قتل غامضة في لوس أنجلوس.


ينطلق أكسل في رحلة مثيرة لكشف الغموض وراء الجريمة، متجاوزًا العقبات والمؤامرات التي تعترض طريقه.


طالع أيضًا

أفضل 7 أفلام كوميدية أجنبية 2024: لا تفوتها!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.