رياضة عالمية
yandex

أصدقاء محمد صلاح في ليفربول: من هم الأكثر قرباً منه؟

في عالم كرة القدم، يتجاوز تأثير النجوم حدود الملاعب ليصل إلى علاقاتهم الشخصية وتجاربهم في الفرق التي يلعبون بها. 


محمد صلاح، نجم ليفربول اللامع، ليس فقط واحداً من أبرز لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، بل أيضاً يمتلك دائرة من الأصدقاء المقربين في النادي.


بينما كانت صداقته مع الكرواتي ديان لوفرين حديث الشارع الرياضي لسنوات، يشهد الموسم الحالي تغييرات جديدة في قائمة أصدقائه.


ومع بدء الموسم الجديد 2024/2025، تبرز أسماء جديدة في دائرة صلاح الاجتماعية، مما يسلط الضوء على الروابط التي تشكل خلفية النجاح على أرض الملعب.


اكتشفوا معنا من هم الأصدقاء الجدد للنجم المصري وكيف يساهمون في مسيرته الرائعة مع ليفربول.


أصدقاء محمد صلاح في ليفربول: الكشف عن الأقرب حالياً


أفادت التقارير الصحفية بأن أصدقاء محمد صلاح المقربين في نادي ليفربول للموسم الحالي 2024/2025 قد تم الكشف عنهم.


كان الكرواتي ديان لوفرين من أبرز أصدقاء صلاح خلال فترة تواجدهما معًا في ليفربول، لكن بعد رحيله، أصبحت دائرة أصدقاء صلاح في الفريق تتغير.


في الوقت الحالي، تبرز الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" أن الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس واللاعب دومينيك سوبوسلاي هما من أقرب الأصدقاء لصلاح في الفريق.


يسهم محمد صلاح بشكل كبير في تألق فريقه ليفربول هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعد أن قادهم لتحقيق الفوز في أول مباراتين من الموسم الجديد.


يُعتبر صلاح واحدًا من أساطير ليفربول، نظرًا للإنجازات العديدة التي حققها مع الفريق منذ انضمامه في عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.


وهو أيضًا الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ قدومه إلى إنجلترا.


أهداف محمد صلاح مع ليفربول


حتى الآن، سجل محمد صلاح 213 هدفًا مع ليفربول، ليكون في المرتبة الخامسة بين أفضل الهدافين في تاريخ النادي، وصنع 88 هدفًا، بمعدل مساهمة أهداف يبلغ 0.86 هدفًا في المباراة الواحدة.


طالع أيضًا

فيديو| محمد صلاح يسجل إنجازاً فريدًا رفقة ليفربول

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.