محليات
جانب من أحداث المباراة - (وكالات)

محمد أبو يونس: الأجواء في ملعب بئر السبع كانت "مرعبة" ولا يمكن ممارسة كرة القدم فيها

ألغيت مباراة لكرة القدم بين فريقي هبوعيل بئر السبع وأبناء سخنين أمس الأحد، بعد اعتداء من جماهير بئر السبع على جماهير الفريق المنافس.

   
  

::
::


 وحول هذا الموضوع، كانت لنا في برنامج "يوم جديد" مداخلة هاتفية مع رئيس إدارة فريق الاتحاد، محمد أبو يونس، والذي قال إن الإعلام العبري أعطى الواقعة عنوانًا مختلفًا عما جرى في واقع الأمر.


وتابع: "تعودنا سماع الشتائم والمسبات، أما دخول عشرات المشجعين المقنعين من جماهير بئر السبع، إلى أرض الملعب وبحوزتهم عصي، والوصول إلى جمهور فريقنا بعد قطع مسافة أكثر من 120 متر، هذه أول مرة تحدث منذ قيام الدولة".


وأكد أن الشرطة حاولت طمأنة اللاعبين لخوض المباراة، وأن الأمور أصبحت آمنة، لكن الأجواء التي خيمت على الملعب "مرعبة ومخيفة"، ولا يمكن ممارسة كرة القدم فيها، على حد قوله.


واستطرد: "تحدثت مع اللاعبين، وكانت لدي رغبة في استمرار المباراة، ولكن الأمور بالفعل كانت غير مناسبة، نعلم أننا في حالة حرب، والأجواء مشحونة، ويجب أن نتصرف بعقلانية".


وتساءل: "هل ما حدث كان مبيتًا؟، نتحدث عن العشرات من الأشخاص المقنعين، هذا ليس تصرفاً فرديًا، لماذا لم يتم تأجيل المباراة لفترة خاصة ونحن مازلنا في بداية الموسم، وفي النهاية أوقفوا 5 من جماهير فريق بئر السبع، في مقابل 7 من مشجعينا".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.