أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية| اشتباكات ضارية بطولكرم وجنين لليوم الثامن

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها المكثف على الضفة الغربية لليوم الثامن، واقتحمت فجر اليوم عددا من المدن والبلدات في أرجاء الضفة.


وفي أحدث التطورات، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بآليات عسكرية مدينة نابلس شمالي الضفة من حاجز المربعة جنوبي المدينة، وسيرت دوريات في شوارع المدينة، وحاصرت أحياء ودهمت منازل فيها، بحثا عمن تصفهم بالمطلوبين.


كما اقتحمت قوات مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، ومخيم العزة وسط بيت لحم وبلدة الخضر غربها.


اقتحام مدينة الظاهرية 


وقد أصيب شاب وطفل فلسطينيان بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت بين فلسطينيين وقوات الجيش التي اقتحمت مدينة الظاهرية جنوب الخليل.


ودهمت قوات الجيش ملعبا لكرة القدم واحتجزت عددا من الشبان فيه وأطلقت سراحهم لاحقا، في حين اندلعت مواجهات وسط المدينة أطلقت خلالها قوات الجيش الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع.


وفي جنين، اندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين.


اعتقال طفلين في بلدة الخضر ببيت لحم


وقالت الوكالة الفلسطينية للأنباء (وفا) إن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأربعاء طفلين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم هما: محمود علي يوسف الكوبر (15 عاماً)، وقصي بسام عمران صلاح (15 عاماً) بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.


إصابة شاب واعتقال ثلاثة آخرين في محافظة نابلس


أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بإصابة شاب (18 عاماً)برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.


اقرأ\ي أيضًا| إسرائيل تغلق مداخل مدينة الخليل وقراها وتعزلها عن محيطها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.